رأى النائب ​هادي حبيش​ أنّ "ما يُحكى عن تأجيل للإنتخابات النيابية غير وارد، فليس هناك من مصلحة لأي جهة في التأجيل، ولا أحد من القوى السياسية مع تأجيل موعد إجراء الإنتخابات، وقد دعا وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ ​الهيئات الناخبة​، واليوم أصبحت الماكينات الإنتخابية كلّها على جهوزية تامّة".

وحول مسألة إجراء بعض التعديلات على ​قانون الإنتخاب​، لفت حبيش في حديث تلفزيوني، إلى أنّ "مسألة التعديل بالنسبة لي ومن يوم صدور قانون الإنتخاب كان هناك ثغرات، وبسبب التوافق السياسي لم يتمّ التطرق إلى هذه الثغرات، وهي عبارة عن ثغرات تقنية"، معرباً عن اعتقاده أنّ "هذا الموضوع يؤثّر على إجراء الإنتخابات ولا بدّ من إجراء بعض التعديلات للحدّ من تلك الثغرات الموجودة داخل هذا القانون. مثال على ذلك أنّه إذا لم تأخذ اللائحة الإنتخابية بمنطقة معيّنة ولا الحاصل الانتخابي، فما الحل؟ لا يوجد حلّ لهذه المشكلة ولا جواب، وهناك مواضيع أخرى أيضًا لم نجد لها أجوبة ولا بدّ من توضيحها وتعديلها"، موضحاً أنّ "التعديل الجوهري فهو يشمل ​قانون النسبية​ أو إلغاء الصوت التفضيلي الواحد والإنتقال إلى اثنين. ولذلك برأيي فإنّ التعديلات الجوهرية لا يمكن أن تتمّ".

وفي الشان العكاري، بارك لـ"أهالي عكار الجامعة ال​لبنان​ية"، منوّهاً إلى أنّ "الفضل في ذلك للنواب والفاعليات الّتي كانت ولا تزال تطالب بحقوق أهالي عكار. فقد نجحنا بالتنسيق مع رئيس ​الجامعة اللبنانية​ ووزير التربية ​مروان حمادة​ بالوصول إلى اتفاق حول الفروع الخمسة للجامعة اللبنانية؛ والشكر رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ فهو الّذي أنقذ المرسوم داخل مجلس الوزراء".

وأشار حبيش إلى أنّ "الجهد منصبّ اليوم للعمل على غقرار تعيين الهيئة العامة لقطاع ​الطيران المدني​ الّتي من خلالها نكون قادرين على أن نفتح مطار الرئيس رينية معوض في ​القليعات​، وقد وعدنا الحريري بفتح المطار ليكون المطار الثاني في لبنان بعد ​مطار بيروت الدولي​، وسيجهد لإصدار توصية من مجلس الوزراء حول هذا الموضوع".