هنأ النائب ​هادي حبيش​ ​الأجهزة الأمنية​ كافة على عملها اللافت الذي قامت به، والذي أعلن عنه مؤخرا وزير الداخلية والبلديات ​نهاد المشنوق​، وقال في لقاء في بلدة عيون الغزلان، في حضور منسق عام ​تيار المستقبل​ خالد طه وفاعليات:"ما نشهده اليوم هو أكبر دليل على أنه بتحقيق التعاون بين السلطة السياسية المتمثلة بوزارة الداخلية والحكومة والأجهزة الأمنية، نتمكن من الوصول إلى كشف أهم الجرائم، كما سبق وأعلن وزير الداخلية، بما فيها شبكة من أهم الشبكات التي اكتشفت في الدول العربية". وأضاف :"هنيئا لوزير الداخلية نهاد المشنوق، هنيئا للحكومة اللبنانية وعلى رأسها الرئيس الحريري، ولقوى ​الأمن الداخلي​ وعلى رأسها المدير العام ​اللواء عماد عثمان​، ولشعبة المعلومات على هذا الإنجاز الكبير".

وعن الانتخابات النيابية، نفى حبيش "إمكانية تأجيلها"، مؤكدا "أنها حاصلة وستجرى في موعدها"، وقال:"على المكنات الانتخابية البدء بعملها"، مشيرا الى اننا بدأنا نشهد في عكار عجلة الانتخابات النيابية وحركة المرشحين في القرى، ونتمنى أن تكون الانتخابات بمثابة استحقاق يعبر عن الديمقراطية في الحياة السياسية اللبنانية".

ونوه بالخطوة الناجحة التي قام بها الحريري في إحياء ​مدينة بيروت​ مجددا، وقال:"نأمل أن تتكرس هذه الخطوة بإعادة فتح كل الأسواق التجارية والمحال".