وصل رئيس الجمهورية ​ميشال عون​، إلى المطار الأميري في ​الكويت​ واستقبله أمير البلد الشيخ ​صباح الأحمد الجابر الصباح​.

وكان في استقبال الرئيس عون على أرض المطار أيضاً، وولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الأحمد الصباح، وكبار المسؤولين الكويتيين من وزراء ومسؤولين في الديوان الأميري، إضافة إلى رئيس بعثة الشرف المستشار في الديوان الأميري محمد عبد الله أبو الحسن والسفير الكويتي في لبنان عبد العال القناعي.

كما كان في استقبال الرئيس عون القائم بالأعمال اللبناني في الكويت ماهر الخير، وأركان السفارة اللبنانية.

وبعدما صافح الرئيس عون أعضاء الوفد الكويتي، وصافح الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أعضاء الوفد الرسمي اللبناني، قدّم طفلان باقتين من الزهر إلى رئيس الجمهورية، قبل أن تُقام مراسم الإستقبال الرسمي، حيث تمّ عزف النشيدين اللبناني والكويتي. وبعد استراحة قصيرة في صالون الشرف الأميري، انتقل الرئيس عون وأمير الكويت في سيارة واحدة إلى مبنى قاعة المؤتمرات في قصر بيان لعقد محادثات موسّعة وخلوتين ثنائيتين تتناول العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى التطورات على الصعيدين العربي والدولي، يعقبها مأدبة غداء يقيمها الامير الكويتي على شرف رئيس الجمهورية.

وكان قد غادر الرئيس عون​ إلى ​الكويت​، على رأس وفد رسمي وإداري وأمني وإعلامي، في زيارة رسمية تستمرّ يومين، يلتقي خلالها كبار المسؤولين الكويتيين وعلى رأسهم أمير البلاد الشيخ ​صباح الأحمد الجابر الصباح​.

ويضمّ الوفد الرسمي وزراء: الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، الإتصالات ​جمال الجراح​، الدولة لحقوق الإنسان ​أيمن شقير​ والدولة لشؤون التنمية الإدارية ​عناية عز الدين​ والمدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​.

وسيستقبل الرئيس عون في مقر الإقامة تباعاً، رئيس مجلس الأمة الكويتي ورئيس الوزراء ووزير الخارجية، على أن يلتقي مساء أبناء الجالية.