أشار الأمين العام لحركة النضال ال​لبنان​ي العربي والنائب السابق ​فيصل الداوود​، بعد لقائه رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، إلى أنّ "زيارة بري واجب لأنّه الصديق الوفي، وهو ضمير لبنان والعمود الفقري للمؤسسات اللبنانية"، لافتاً إلى "أنّنا بحثنا في موضوع الإنتخابات وأكّدنا على التحالف ولنا الفخر بهذا التحالف، وجميعنا تحت راية بري في ​الإنتخابات النيابية​ المقبلة".

ثم استقبل النائب السابق ​نجاح واكيم​، وعرض معه للأوضاع الراهنة والإستحقاق الإنتخابي.

من جهته، نوّه رئيس المركز الوطني في الشمال ​كمال الخير​، بعد لقائه بري، إلى "أنّني تشرّفت بلقاء صمّام الأمان للبلد، وبحثنا الاوضاع الراهنة"، مركّزاً على أنّ "بري كان متفائلًا بالنسبة للوضع في المنطقة رغم كلّ ما جرى ويجري، لأنّه في النهاية لا يصحّ إلّا الصحيح، ونحن لدينا عدو واحد هو اسرائيل. ومن هنا نرفض رفضاً باتاً عمليات التطبيع الّتي تقوم بها بعض الدول العربية مع ​إسرائيل​".

وكشف "أنّنا بحثنا موضوع الإنتخابات النيابية، وبري كان دائماً ضدّ التمديد ومع الشعب والإنتخابات كلّ أربع سنوات. وبري مصرّ على إجراء الإنتخابات بموعدها، وهذه الإنتخابات ستحصل في موعدها مع العلم أنّ هناك في الداخل والخارج من يسعى لتأجيل الإنتخابات أو إلغائها، وقد طمأننا بري أنّ الإنتخابات حاصلة في موعدها، ونأمل من الله أن ينتخب أهلنا أشخاصاً يمثّلونهم لا أن يمثّلوا عليهم لكي يأتي من يعيد الحقّ للمناطق المحرومة وأن لا يفرض عليها واحد من خارج هذه المناطق".

ثمّ استقبل بري، رئيس الحزب الوطني العلماني الديمقراطي ​جو حبيقة​، وعرض معه الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي.