افادت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ شعبة العلاقات العامة، في بيان لها، بأنه "تم توقيف في محلة ​النبعة​ المدعو ج. ن. د. مواليد عام 1995، سوري الجنسية على متن سيارة نوع هيونداي ""GRAND I10 لون أسود، أثناء قيامه مع شخص آخر بترويج المخدرات في المحلة، حيث تمكن الآخر من الفرار، وضبط مع الاول حقيبتان تحتويان على 128 مظروفاً من مادة الهيرويين، 355 مظروفاً من مادة الكوكايين، حوالي 100 غ من مادة السيلفيا، حوالي 4000 حبة مخدرة، حوالي 1،6 كلغ من حشيشة الكيف، 65 غ من مادة ماريجوانا، 852 طابعاً مهلوساً، بالإضافة الى مبلغ مالي"، موضحةً أنه "بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بترويج المخدرات بالاشتراك مع شخص من الجنسية السورية".

كما لفتت الى أنه "بتاريخ 30/1/2018 وفي المحلة المذكورة سابقاً، وبنتيجة المتابعة، تمكن عناصر الشعبة من توقيفه، وهو ل. ق. مواليد عام 1986، سوري الجنسية وضبط بحوزته حوالي 3،6 كلغ من حشيشة الكيف، 231 حبة ترامادول، مبلغ مالي وهاتف خليوي"، منوهةً الى أنه "بالتحقيق معه، اعترف أنه يقوم بترويج المخدرات في مناطق برج حمود، الجديدة، البوشرية، نهر الموت، الزلقا، أنطلياس، أوتوستراد المتن السريع، لصالح شخص يدعى فواز، ويستعملون شقة في محلة النبعة مستودعاً للمخدرات، وأن هذه البضائع تعود للتاجر ع. إ. ، حيث تم مداهمة الشقة، وضبط بداخلها حوالي 75 كلغ من حشيشة الكيف، 1،5 كلغ من مادة السيلفيا، حوالي 4 كلغ من مادة الماريجوانا، 3900 حبة من الحبوب المخدرة من أنواع مختلفة، حوالي 270 غ كاناكيمو، 1،5 كلغ من مادة الكوكايين، حوالي 100 غ من مادة الهيرويين، ميزان حساس عدد 2".

وتجدر الاشارة الى ان المديرية العامة كانت قد نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً، توعوياً عن عملية المداهمة، تحت عنوان "لناشري الموت وموزعي السموم، لكل من يحاول العبث بحياة شبابنا".