أفاد مراسل "النشرة" في ​سوريا​ أن ​اشتباكات​ بالأسلحة الرشاشة الثقيلة المتوسطة دارت بين ​الجيش السوري​ ومسلحين على جبهة تير معلة وجنوب ​تلبيسة​ ومحيط ​الطيبة​ الغربية ومزارع ​الرستن​ الشمالية ب​ريف حمص​ الشمالي كذلك استهدف الطيران الحربي مواقع لداعش بمحيط جبال المحسة بريف حمص الجنوبي الشرقي.

ونفذت وحدات من الجيش السوري كميناً بمجموعة مسلحة كانت تحاول تهريب السلاح باتجاه قرية عز الدين بريف حمص الشمالي وصادرت أسلحة كانت بحوذتهم. وحلق الطيران الحربي في ريفها حيث يقوم بقصف مواقع الفصائل المسلحة في بلدة ​حرستا​ ب​ريف دمشق​.

ولفت الى أن الجيش السوري وحلفاؤه، سيطروا في ​ريف حلب الجنوبي​ على قرية "تل ممو" جنوب غرب قرية "عزيزية" بعد مواجهات مع "​جبهة النصرة​" والفصائل المرتبطة بها.

كما قامت مدفعية الجيش السوري بالرد على خروقات المسلحين وقامت باستهداف مواقع لهم في عقرب ب​ريف حماه​ الجنوبي بعد قيامهم باستهداف نقاط الجيش في قرية التاعونة فيما يواصل الطيران الحربي حتى الآن استهداف التنظيمات المسلحة حيث تم استهداف طرق إمداد ومواقع تابعة للتنظيمات المسلحة في بلدة ​عربين​ ب​غوطة دمشق​ الشرقية بضربتين جويتي.