استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز ​نعيم حسن​ في دار الطائفة في بيروت الوزير السابق ​إبراهيم شمس الدين​، حيث كان اللقاء مناسبة للنقاش في "مختلف التطورات الراهنة وشؤون ​العالم الإسلامي​ وسبل تعزيز الحوار بين المذاهب والأديان لتفويت الفرص على كل أشكال التطرف والعنف والفتنة".

ثم استقبل حسن وفداً من المجلس الاسلامي العربي، حيث جرى بحث "العناوين المحلية والإقليمية في ظل ما تشهده المنطقة من أزمات متصاعدةط.

كما استقبل، سفير ​لبنان​ المعيّن حديثاً في ​الهند​ ربيع نرش، متمنياً حسن له "التوفيق في مهامه وفي نقل صورة لبنان على تنوعه وديمقراطيته إلى الخارج"، ثم استقبل رئيسة الجمعية الدرزية في ​فرنسا​ ناريمان بركات، وتم بحث في "كيفية تفعيل التواصل مع عالم الاغتراب وتعزيز الثقافة الوطنية والتوحيدية في نفوس المغتربين، وتثبيت علاقتهم بهويتهم".

اضافة الى ذلك، استقبل حسن مفوض الإعلام في ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ ​رامي الريس​، ورئيسة مؤسسة بيت اليتيم الدرزي حياة النكدي وعرض معهما "شؤون مؤسسة بيت اليتيم ودورها الإنساني والاجتماعي".

وتجدر الاشارة الى أنه كان قد استقبل وفد من وقف فالوغا برئاسة ​عصام الحلبي​ وتم البحث في "شؤون تهم البلدة"، كما استقبل عضو المجلس المذهبي عصمت صعب وجرى خلال اللقاء البحث في "شؤون عامة"، كما استقبل المحامي حافظ جابر.