استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ ظهر اليوم في ​عين التينة​ مجموعة عمل العلاقات الدينية الروسية لدعم ​الشعب السوري​ برئاسة الاب ستيفان سكرتير ادارة العلاقات الخارجية للكنيسة الارثوذكسية الروسية والسفير الروسي ​الكسندر زاسبكين​.

وشرح بري لوفد مجموعة العمل الدينية الروسية التي يرعاها الرئيس الروسي الاوضاع في ​لبنان​ والمنطقة .

كما استقبل بري بعد الظهر في عين التينة رئيس الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية ​عبد الوهاب البدر​، والسفير الكويتي في لبنان ​عبد العال القناعي​ ورئيس ​مجلس الانماء والاعمار​ ​نبيل الجسر​ ونائبه ياسر برّي.وجرى عرض للمشاريع التي ينفذها الصندوق في لبنان .

وقال البدر بعد اللقاء إنني تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري .وتحدثنا حول نشاط الصندوق ، وابلغته عن سبب الزيارة اليوم والتي تمثلت بتوقيع اتفاقيتين: الاولى تتعلق بمنظومة ​الصرف الصحي​ في ​الشوف​ ، والثانية تتعلق باستفادة لبنان من برنامج المنحة المقدمة للبلدان المستضيفة للاخوة السوريين. ومنحة اليوم كانت لأحد المراكز الحدودية في منطقة ​العبودية​ لتحسين وضع المركز.

وأضاف ان برنامجنا للبنان مستمر دائماً ، وهناك عدد من المشاريع التي يجري العمل بها في الوقت الحاضر ، ونطمح ان يكون لنا تواجد في المؤتمر القادم للبنان في ​باريس​ انشاءالله.

ثم استقبل الوزير السابق ​جوزف الهاشم​ وعائلة الشاعر ​زغلول الدامور​ لشكره على مواساتهم بوفاة الشاعر الفقيد .