اعتبر رئيس ​بلدية صيدا​ السابق ​عبد الرحمن البزري​، أن زمن التغيير قد حان وأن صيدا ستكون رائدة في هذا المجال من خلال قرار أبنائها في ممارستهم الديمقراطية لحقهم الانتخابي، مشدداً على أن المواطن هو من يملك قرار التغيير، وأن صوته في هذا القانون هو المعبّر والمؤثر، كما واننا نتطلع للتعاون مع أشقائنا في جزين العزيزة لنجدد التكامل والشراكة بينها وبين صيدا.

البزري وفي إطار التحضيرات لإطلاق الحملة الانتخابية، التقى عدداً من الداعمين لتوجهاته ومواقفه السياسية حيث جرى التداول في انتخابات 2018 والآليات المتبعة لخوضها وكيفية التعامل مع مختلف الأمور والقضايا المتعلقة بهذه ​الانتخابات​ المفصلية التي تُشكّل مناسبة للمواطنين للتعبير عن رأيهم، ولتغيير الواقع السياسي على المستويين الوطني والمحلي الصيداوي. وتم خلال اللقاء شرح وافٍ لآلية الاقتراع في القانون الجديد، ومسؤولية المواطن وكيفية اختياره لمرشحه (الصوت التفضيلي) وللائحة.

وخلال اللقاء شكر البزري الحاضرين، مؤكداً فخره واعتزازه بانتمائه الى صيدا المدينة العريقة والهامة التي انطلق منها الخير لكل الوطن، لتصبح أمثولة للتعايش والوطنية والعزة والكرامة. فعندما تستعيد صيدا عافيتها ودورها الريادي بفضل القرار الحر لأبنائها سيكون لذلك وقعٌ إيجابي على محيطها وفي الوطن.