نشر موقع "the times of Israel" صورة لأحد قائدي المقاتلة "F-16" التي أسقطها صاروخ سوري وهو يتلقى العلاج في المستشفى أثناء زيارة الرئيس ​رؤوفين ريفلين​ له. وأفاد الموقع أن الرئيس ال​إسرائيل​ي أشاد بقائدي المقاتلة الإسرائيلية التي أسقطت "على ردهما السريع".

وفي معرض تعليقه على إسقاط طائرة ​إيران​ية من دون طيار بعد اختراقها المجال الجوي، والغارات الإسرائيلية التي استهدفت في أعقاب ذلك مواقع إيرانية في سوريا: قال: "لقد أثبتنا أننا قادرون على مواجهة إيران".

وأثنى الرئيس الإسرائيلي على الطيارين الإسرائيليين بقوله: "قد رأينا مرة أخرى طواقم تعمل بحسب التدريب ومتابعة هدفهم، ورفض العودة قبل إتمام المهمة في جيناتهم".

ووجه الرئيس الاسرائيلي التهديدات لإيران وحلفائها بالمنطقة قائلا: "لدينا ​حزب الله​ في الشمال وحماس في الجنوب، واليوم لدينا إيران، وعلى الجميع الإدراك أن إسرائيل لن تجلس مكتوفة الأيدي، بينما يحاولون تعطيل دولتنا وحياة مواطنينا اليومية". وأضاف الرئيس الإسرائيلي في هذا الشأن "نحن لا نتحدث فقط عن التهديد النووي، بل عن دولة راعية للإرهاب"، لافتا إلى أن "الجميع في الدول الكبرى ودول العالم يعلمون أننا لن نقبل المشاركة الإيرانية على حدودنا".