لفتت مصادر "​تيار المستقبل​" عبر صحيفة "الأخبار" الى أن "ترشيح رجل الأعمال، رئيس نقابة أصحاب مصانع الرخام والغرانيت ومصبوبات الإسمنت في لبنان، نزيه نجم، عن دائرة ​بيروت​ الثانية، أصبح شبه مؤكّد"، موضحة أنه "في المقابل، يعيد رئيس التيار ​سعد الحريري​ النظر جديّاً في ترشيح عمر موصلّي بعد أن كشفت الاستطلاعات أنه لا يملك الحيثية التي كانت متوقعة له، وبالتالي غير قادر على استقطاب عدد كبير من الأصوات".

وذكرت الصحيفة أنه بعد أن جرى الحديث عن استبدال النائب ​باسم الشاب​ عن المقعد الإنجيلي في بيروت، بمرشّح للتيار الوطني الحرّ (على الأغلب سيكون القس إدغار طرابلسي)، لفتت المصادر إلى أن "الحريري متمسّك بباسم الشاب ولا يزال الأوفر حظاً، لذا يدرس التيار إمكانية تأليف لائحة دون تحالف مع ​التيار الوطني الحر​ّ".

وفي هذا الإطار، أفادت بعض المعلومات بأن التيار الوطني الحر "أبلغ ​حزب الله​ رغبته في ترشيح إنجيلي على لائحة ​8 آذار​". ومع أن الرئيس الحريري يبدو حاسماً لجهة ترشيح سيّدة على لائحته، جزمت المصادر بأنه "لم يقرر بعد اسم مرشحته، وأن كل الأسماء التي يجري الحديث عنها ليست مؤكدة، وأن التسريبات لا تخرج من ​بيت الوسط​، بل من محيط بعض الطامحات"، إذ بعد تناقل اسم الإعلامية لينا دوغان، برز اسم نادين جارودي، لكن "كل ذلك يبقى في إطار الشائعات".