عقد مجلس الأعمال ال​لبنان​ي - السعودي، إجتماعا في مقر غرفة ​بيروت​ برئاسة رؤوف أبوزكي خصص للبحث في خطة العمل التي أعدتها هيئة مكتب المجلس للمرحلة المقبلة.

ناقش المجتمعون بنود برنامج العمل للمرحلة المقبلة والهادف إلى تطوير العلاقات اللبنانية - ​السعودية​ وتعزيز الشراكة بين ​رجال الأعمال​ في البلدين. وقرر المجلس السعي بكل الوسائل الإعلامية لإبراز أهمية العلاقات اللبنانية - السعودية وحجم المصالح الضخمة التي تعود للبنانيين في السوق السعودية وبالتالي أهمية العمل على حماية هذه المصالح.

ويعكف المجلس على إعداد تقرير يبرز المتغيرات التي تشهدها المملكة على صعيد الإصلاحات والانفتاح وتطوير بيئة الاستثمار وتسهيل تأسيس الأعمال، وتوفير معلومات تساعد على فهم الوضع الجديد وكيفية التعامل معه.

كما سيسعى المجلس لاستئناف عقد الملتقيات المشتركة بين البلدين، لاسيما "الملتقى الاقتصادي السعودي - اللبناني" في دورته الثامنة في بيروت خلال العام 2018، للتركيز على العلاقات وآفاق تطورها، وعلى مناخ العمل والاستثمار الجديد في المملكة وفي لبنان. وتقرّر زيارة وفد من مجلس الأعمال اللبناني - السعودي إلى المملكة بعد استكمال تشكيل المجلس المماثل في السعودية.