شدّد النائب ​علي خريس​ ، خلال عشاء سنوي رعاه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، كرمت خلاله جمعية "صور الإنسان" للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية، عددا من الأطباء في صور، على"صمود أبناء الجنوب المقاوم وتضحياتهم وما قدموه من شهداء في سبيل التحرير"، وحيا "الرئيس بري قائد انتفاضة السادس من شباط التي غيرت المعادلة وكسرت ما يسمى بالعصر ال​اسرائيل​ي"، مشيرا الى ان "الصراع مع العدو صراع مستمر من اجل الوجود والبقاء. اسرائيل انسحبت من الجنوب من خلال المقاومة وليس من خلال المفاوضات والتمنيات، والرئيس بري ساهر على ان يمنع العدو من سرقة غازنا ونفطنا وترواثنا، وهو أبلغ وزير الخارجية الاميركي انه ممنوع على اسرائيل ان تمد يدها الى نفطنا وغازنا وسنكون بالمرصاد للعدو".

وأكد انه "علينا ان نكون في جهوزية لخوض الانتخابات النيابية التي ستحدد المسار السياسي لبلدنا. وتحالفنا مع الاخوة في ​حزب الله​ على مستوى الوطن. ندعو الى الديموقراطية والحرية وتعدد اللوائح، وعلى الانسان حر ان يخوض الانتخابات بموقف يعبر عن الشعور والاحساس الوطنيين، ونتكل على شعبنا لكي نستكمل الاستحقاق الانتخابي بنجاح كبير".

وتخلل الاحتفال تكريم كل من رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بخريس ورئيس مجلس ادارة مستشفى جبل عامل رياض مروة وعطوي، وتسملوا دروعا تقديرية، وكان عرض فيلم وثائقي عن نشاطات الجمعية.