اكد رئيس الهيئة التنفيذية في ​حركة أمل​ مرشح الحركة في ​البقاع الغربي​ ​محمد نصرالله​ أن كل الامكانيات ستكون في تصرف جميع المواطنين كما أن العمل سيكون لحل كل المشكلات في البقاع الغربي حيث أعلن كمرشح عن دائرة البقاع الغربي.

واشار في حديث لاذاعة "الرسالة"، الى ان الواجب سيدعونا الى أن نكون أمام أهالينا في البقاع الغربي وسنخصص أوقات محددة للاستماع إلى هموم الناس ومطالبهم، وأشار إلى أن هناك فريق عمل على مستوى الهيئة وفريق ضمن المكتب الخاص لمتابعة العمل الخدماتي ومطالب الناس. وشكر نصر الله الرئيس ​نبيه بري​ لاختياره لتمثيل أهل البقاع الغربي، لافتا الى أن برنامج لبنان الامل الذي أعلنه الرئيس بري هو برنامج أساسي وضعته حركة أمل لشعبنا، ونقول لللبنانيين اقبلونا أو لا على أساس برنامجنا الانتخابي الذي سيكون لخدمة المواطن على نطاق الوطن وسنعمل على قاعدة مصالح المواطنين. كما شدد نصر الله على أن حركة أمل لبّت رغبة الجمهور في الخيارات، وسنفوز في جميع المقاعد التي رشحنا أنفسنا لها، لأن القيادة الحركية التمست مصالح الناس ورؤاهم.

وأضاف: لسنا ضد أي شكل من أشكال التحالف، نحن من دعاة لبنان دائرة واحدة أن يتحالف كل مكونات المجتمع اللبناني ضمن مشاريع كبرى وطنية عامة للانتخابات النيابية، لافتاً إلى أن الحركة ليست ضد التحالف مع أي جهة سواءً كان التيار الوطني أو غير التيار، مؤكداً التحالف الثابت بين حركة أمل و​حزب الله​.

وعن الملف النفطي، قال: نحن كحركة أمل لا نميز بين لبنان البر ولبنان البحر في حقوقنا الوطنية تجاه العدو ال​اسرائيل​ي، وسندافع عن حقوق لبنان البحرية كما دافعنا عن حقوق لبنان البرية ضد العدو الاسرائيلي، مؤكداً أن اسرائيل خائفة وليس لديها معادلة تسمح لها بشن حرب على لبنان الآن، لذلك لا نرى حرباً في المدى المنظور رغم بعض التهديدات التي تصدر بين الحين والآخر.

واكد أن حركة أمل دائماً ملتزمة بخط سماحة الامام القائد السيد ​موسى الصدر​ في مقاومة العدو الصهيوني ورفع الظلم عن المناطق اللبنانية وفي مقدمتها ​منطقة البقاع​ الغربي التي تعاني من الحرمان على المستوى الانمائي والخدماتي، ونحن في حركة أمل سنكون في الطليعة لتحقيق الانماء المتوازن بين جميع المناطق اللبنانية كما أرادها الامام الصدر.