استقبل وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​، في مكتبه في الوزارة، سفير ​المكسيك​ خوسيه اغناسيو مادرازو. وبحث معه في سبل التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي، وكانت جولة أفق حول الاوضاع العامة في المنطقة.

كما التقى النائب السابق زهير العبيدي، وقائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، الذي بحث معه في استضافة بطولة العالم العسكرية للماراتون، التي ستقام في بيروت بتاريخ 9 تشرين الثاني المقبل ولغاية 13 منه مع ماراتون بيروت.

واستقبل ممثلة ​اليونيسف​ في لبنان تانيا شابونيز، التي قالت بعد اللقاء: "الزيارة اليوم هي لمناقشة الخطة السنوية ل​وزارة الشباب والرياضة​ قبل توقيع الوزير فنيش عليها. كما ناقشنا خطة عمل اليونيسف التي تدعم الخطة الشبابية. كما تم البحث في خطة العمل لعام 2018 التي ستطلق أواخر شهر اذار"، مشيرة الى ثلاث توصيات ستحددها وزارة الشباب والرياضة وتتعلق بالشباب في لبنان.

وأعلنت ان البحث تناول ايضا كيفية ايجاد الفرصة لتواصل الشباب، ووضع برنامج للافكار وتحديد مكان خاص. وقالت: "تطرقنا ايضا الى ضرورة دعم بعض الجمعيات التي تعمل مع وزارة الشباب والرياضة من اجل توفير التدريب للشباب حول المهارات العملية من اجل ان يكونوا فعالين في مجتمعهم".

وأثنى فنيش على العلاقة الجيدة مع منظمة اليونيسف التي قدمت الدعم لمجموعة من المشاريع في لبنان، وقال: "نتطلع الى التعاون مستقبلا بين اليونيسف ووزارة الشباب والرياضة لما يخدم الشباب".

والتقى فنيش رئيس دائرة الرياضة في مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل" الدكتور ​مازن قبيسي​، في اطار اللقاءات الدورية وبحث معه في آخر الاوضاع الرياضية والشبابية كما كانت جولة افق عامة.