هاجم نائب رئيس شرطة دبي السابق ​​ضاحي خلفان​ السلطات القطرية، قائلا: "ما كان يتخيل الإنسان أن الحمدين سيكونا بمثل هذا الحقد على قادتنا العرب وأنهما سيخلقان هذا الإخلال بالأمن القومي العربي"، متسائلا: "ما هذا الحقد الدفين على العرب يا تنظيم الحمدين يا حبيب ​إيران​".

ورأى خلفت في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن "قطر الحمدين تضع استقرار إيران أهم من استقرار المملكة. اي حقد واي كراهية وأي عقل لدي تنظيم الحمدين؟ لا أحد يلومنا اذا غضبنا"، وسأل: "كيف يثق انسان في حكام يتآمرون على قتل حاكم جار مسلم في الوطن العربي؟".

واعتبر أن "أفظع ما في تنظيم الحمدين وابشعه أنه حاقد على جميع الحكام العرب ويتمنى زوالهم وجعل البلدان العربية في غليان إلى ما لا نهاية"، كاشفا أن "في قطر بالاضافة الى قاعدة أميركية، قاعدة استخباراتية ل​إسرائيل​".

وشدد على أن "تنظيم الحمدين تنظيم عميل للصهيونية، ولذلك يلجأ إلى منظمات يهودية للترويج لتنظيم الحمدين في الخارج"، مشيرا الى أن "تنظيم الحمدين أعطى مبلغا ماليا الى شخص وقال له قم مظاهرات ضد ​الإمارات العربية المتحدة​ في دولة اوروبية، لكن الرجل أخذ المال ولم يقم بالمظاهرات".