اعتبر عضو المكتب السياسي في حزب "الكتائب" النائب ​سيرج داغر​ أن "قضية الممثل الموقوف ​زياد عيتاني​ مجسّم عن اداء هذه السلطة بحيث استيقظنا يوما لنجد أنه متهم بالتعامل مع ​اسرائيل​ والمحاضر مفصّلة من دون ان نفهم شيئا"، مشددا على "أننا نشهد على تدخلات مباشرة من الوزراء بعمل ​القضاء​، والتدخل يكون بتحديد موعد الجلسات والتسريبات عن التحقيقات".

وأكد داغر في حديث تلفزيوني على أنه "يجب على المواطن أن يحاسب السلطة على هذا الآداء"، داعيا آل عيتاني وأهالي بيروت الى أن "يكون يوم ​6 أيار​، مناسبة لمحاسبة الاشخاص الذين يتهمونهم ثم يعتذرون،".

ولفت الى أن "هذا الاداء السياسي يمتد منذ ​الطائف​، وجزء كبير من الطبقة السياسية يجب أن يتغير"، متوجها الى الناخبين قائلا: "في هذا القانون أنتم لستم بحاجة الى 50 بالمئة من الاصوات لتصنعوا التغيير، هناك فرصة للمحاسبة".

ورأى أنه "اذا عاد نفس النواب الى البرلمان فالحق على المواطن"، لافتا الى "أننا نشهد مرحلة عهر سياسية و​الفساد​ يمارس دون خجل".

من جهة أخرى، أشار داغر الى أن "​السعودية​ دولة صديقة، وفي كل مرة نمر بأزمة السعودية تساعد ​لبنان​. من هذا المنطلق لا يمكن الا أن نحترمها، ولكن نحن ضد اي تدخل من اي دولة صديقة حليفة خصمة أو عدوة في الشأن الداخلي"، مشددا على أن "السعودية لم تتدخل معنا مرة في الاداء السياسي".