نوّه ملك ​البحرين​ ​حمد بن عيسى آل خليفة​، بـ"عمق العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البحرين و​السعودية​ والحرص المشترك على تطويرها في جميع المجالات".

وأشاد خلال استقباله في قصر الصخير، رئيس مجلس الشورى الشيخ عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بمناسبة زيارته للبحرين بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب، بـ"الدور المهم الّذي يضطلع به مجلس النواب والشورى في البحرين ومجلس الشورى في السعودية في توصيل صوت المملكتين إلى العالم وإظهار ما تشهده من تقدّم ورقي وازدهار على الأصعدة كافّة"، منوّهاً بـ"ما حقّقته هذه المجالس من إنجازات مهمّة على مختلف الأصعدة تؤكّد وحدة مواقفنا المشتركة".

وأكّد ملك البحرين، "أهمية تبادل مثل هذه الزيارات الأخوية الّتي تسهم في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للتنسيق في المجال التشريعي والبرلماني".

من جانبه، أعرب الشيخ عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، عن "شكره وتقديره لما أبداه الملك من حرص على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين"، مشيداً بـ"التعاون الوثيق البرلماني البحريني و​مجلس الشورى السعودي​ وما يشهده من تنسيق مشترك لكلّ ما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين"، معرباً عن اعتزازه بـ"المستوى المتقدّم الّذي وصلت إليه العلاقات البحرينية السعودية".