أكد وزير الإعلام ​ملحم الرياشي​ في كلمة له خلال إعلان ترشيح جورج عقيص في زحلة أنه "قالوا عنا الملكيين الكاثوليك أقلية في ​لبنان​ وفي زحلة نصبح أقلية، وهذا الكلام غير صحيح لأننا نحن والحق أكثرية"، مشيراً الى "اننا الملكيين لأننا نعيش مع الناس همومهم، وكاثوليك لأننا نجمع كل الناس من كل المذاهب والاديان".

وأوضح الرياشي أن "زحلة اليوم تخوض معركة كل لبنان، وزحلة كانت أساس الجمهورية، واليوم هي أساس في الجمهورية الثالثة، جمهورية النظافة وبلا فساد، جمهورية القضاء مع عدالة، وجمهورية الشرعية بدون أي سلاح غير شرعي، جمهورية لا ينتظر فيها كل شاب فيزا لمغادرة البلاد، هي جمهورية كل المناطق التي سنخوض فيها معارك دفاعا عن النظافة"، مشيراً الى أن "الجمهورية الثالثة هي جمهوريتكم، جمهورية جورج عقيص وحليفيه المرشحين".

ورأى أن "الساعة حانت، في ​6 أيار​ يوم البداية وليس يوم النهاية، وهي الساعة التي ستدق عقاربها للمستقبل، وقررنا ان ندافع ونواجه ونخوض المعركة"، مؤكداً أنه "اذا خسرنا فبيدكم وإذا ربحنا فبيدكم".

وأكد الرياشي "أننا نحن لسنا وحدنا، ونشاط وزراءا النشيطون كبير لكن وزراء ​القوات​ ورائهم خبراء مجهولين على رأسهم ​شانتال سركيس​، الذين يجاهدون لنكون نشيطين، فالعمل المؤسساتي عمل جماعي".