كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "بتاريخ 8 آذار 2018، في محلة الرويس/ ​برج البراجنة​، ونتيجة للإستقصاءات المكثّفة والمتابعة الحثيثة، تمكّنت قوّة من مفرزة ​الضاحية الجنوبية​ القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​، من توقيف المدعو: "ح. ز." وهو لبناني من مواليد عام 1993".

وأوضحت الشعبة في بلاغ، أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه بالإشتراك مع شخص آخر على العديد من ​عمليات السلب​ طالت أشخاصاً لبنانيين وسوريين، منتحلاً صفة أمنية ومستخدماً دراجة آلية في عملياته. وقد تبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب 9 مذكرات عدلية بجرائم: سلب وسرقة و​مخدرات​ وإطلاق نار"، مشيرةً إلى أنّ "التحقيق مستمرّ بإشراف القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف شريكه".

وركّزت على أنّ "لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الّذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في الأوزاعي - ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن مقابل جامع الاوزاعي، أو الإتصال على أحد الرقمين: 451162 01 أو 453143 01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".