أشار نائب رئيس ​التيار الوطني الحر​ الوزير السابق ​نقولا صحناوي​ خلال جولة في ​كرم الزيتون​ يرافقه رئيس ​بلدية بيروت​ ​جمال عيتاني​ إلى انه "من لا يعرف كرم الزيتون يجهلها، ففي هذه المنطقة كرم كبير ومن يدخل اليها يحبها ويتغنى بالجو العائلي الموجود بين أبنائها ، ولكنها تعاني من مشاكل كثيرة وواجب علينا كدولة وبلدية ان نقف الى جانبها". وأضاف صحناوي أن "زيارة رئيس البلدية عزيزة علينا فهو استطاع خلال الجولة أن يرى أننا نستطيع التغيير بامكانيات صغيرة ولكن يبقى علينا تحسين الوضع جذرياً".

وأعلن أن رئيس البلدية وعد بتكليف استشاري سيعمل على درس ترميم المنطقة على أن يقوم بتلزيم المشروع في فترة لاحقة.

من جهته، اعتبر عيتاني أن "منطقة كرم الزيتون هي منطقة اساسية في بيروت وقد أثبت أهلها أنهم يريدون تحسينها"، مضيفاً أنه "لا بد للبلدية ان تضع يدها بيدهم وتعمل على تأمين ما ينقصهم بدءاً بتصريف مياه الامطار في الشوارع الصغيرة والانارة وتحسين الارصفة".

ولفت عيتاني الى أن "هناك ملفاً كاملاَ سيجري العمل عليه خصوصاً بما يعني الانتهاء من تحسين البنى التحتية ذلك أنه لا يجوز تحسين الشوارع الرئيسية واستثناء الشوارع الفرعية فالهدف أضاف عيتاني ربط المنطقة ببعضها وإكمال تحسين واجهات البنايات الذي بدأه الوزير صحناوي بمبادرة منه".