زرع محافظ ​مدينة بيروت​ ​القاضي زياد شبيب​ ورئيس المجلس البلدي ​جمال عيتاني​، أشجاراً في عدد من الوسطيات والحدائق في منطقة ​الكولا​، وذلكضمن الحملة التي تقوم بها ​بلدية بيروت​ لزراعة 10452 شجرة في العاصمة،بالتعاون مع شركة "غرين سيدر ليبانون"، في حضور المديرة التنفيذيّة لـ"غرينسيدر ليبانون" باسكال شويري سعد، سوسن ابو فخر الدين رئيسة AFDC association ،أعضاء المجلس البلدي، غبريال فرنيني، راغب حداد، محمد سعيدفتحة، و​سليمان جابر​، وهيئات وفاعليات وأبناء المنطقة.

وأكد شبيب أن "المشهد العام في مدينة بيروت،والذي تشكل المساحات الخضراء والوسطيات والحدائق والأشجار جزءا أساسيامنه، سيتغير"، وقال: "ما بدأنا به سيستكمل، وزرع 10452 شجرة سيؤدي إلىتغيير جذري بهذا المشهد العام، الذي نعمل عليه".

من جهته، لفت عيتاني إلى "اننا نستكمل اليوم ما بدأنا به من حملة تشجير لشوارع مدينةبيروت وساحاتها، ونحن نتعاون مع المحافظ شبيب يدا بيد في هذه الحملة وكنا أطلقنا من ​السراي الحكومي​ مشروع زرع 10452 شجرة مع المديرة التنفيذيةلغرين سيدر ليبانون التي قدمتها، وتعمل بلدية بيروت على زرعها. لقد لزمنا أيضاتشجير 6 آلاف شجرة في وسطيات بيروت، فهدفنا الأساسي زيادة عدد الأشجار،وهذا جزء من المشاريع البيئية التي تعمل عليها البلدية".