أطلق "​حزب سبعة​" مرشحيه للانتخابات النيابية المقبلة، إضافة إلى البرنامج الانتخابي، وسط احتفال حضره الآلاف من المواطنين في الفوروم دو ​بيروت​.

وقدّم كل مرشح نبذة قصيرة عن ذاته بحضور عائلته على المسرح.

وفي السياق، أطلق الحزب برنامجا متكامل، وأنجزه العديد من الخبراء من أهل الاختصاص في كل القطاعات: الصحة، العمل، الاتصالات، القانون، ​الاقتصاد​، ​البيئة​، وغيرها. واعتبر مراقبون ان برنامج سبعة "ابتسامة وطن" فريد من ناحية الشكل والمضمون ويهدف إلى إحداث تغيير جذريّ ينقل ​لبنان​ الى اعلى درجات في المنطقة.

وأكد مسؤول الماكينة الانتخابية في الحزب ربيال زوين أن "الحزب يفتتح مكاتباً له على امتداد البلاد ومعظمها تقدمة من المواطنين، إضافة إلى أنّ هناك ما لا يقلّ عن ١٠٠ منتسب جديد يومياً".

وعن التحالفات الانتخابات النيابية، أشار زوين الى "أننا أخذنا قراراً منذ اليوم الاول أننا سنخوض الانتخابات النيابية مع مجموعات ​المجتمع المدني​، حيث عمل حزب سبعة مع الجميع لتشكيل تحالف "وطني"، الذي توقّع زوين أن يبدأ بإطلاق اللوائح الانتخابية قريباً جدا".

وفي يوم ​المرأة​ العالمي، وجّه زوين رسالة إلى النساء مؤكدا ان "دور المرأة ليس رمزياً في حزب سبعة، بل هنّ قياديات أساسيات، موجّها لهن التحية واعدا بان سبعة تدعم كل قضايا المرأة".

أعلن حزب ٧ اسماء مرشحيه وهي على الشكل التالي:

المقعد الماروني في المتن الشمالي: فيكتوريا الخوري زوين- المقعد السني في طرابلس: مالك مولوي- المقعد السني في دائرة بيروت الثانية: فاطمة مشرف (حماصني)- المقعد السني في الضنية: داني عثمان- المقعد الكاثوليكي في زحلة : غسان معلوف –المقعد الماروني في كسروان: دوري ضو- المقعد الماروني في الشوف: غادة ماروني عيد- المقعد السني في زحلة :هود الطعيمة - المقعد الارثوذكسي في المتن الشمالي: جورج نعيم الرحباني- المقعد الماروني في بعبدا: ماري كلود الحلو- المقعد الشيعي في النبطية: جميل بلوط- المقعد الدرزي في عاليه: خضر الحلبي- المقعد السني في عكار: امال حرفوش- المقعد الماروني في زحلة: حنا فوزي حبيب- المقعد الانجيلي في دائرة بيروت الثانية:ربيع شويري- المقعد الارمن الأرثوذكسي في دائرة بيروت الاولى: بوليت يعقوبيان- المقعد الماروني في زغرتا: انطوان يمين- المقعد الماروني في بعلبك: يوسف ملحم فخري- المقعد الشيعي في بنت جبيل: ريما علي حميد- المقعد الماروني في بشري : موريس الكورة – المقعد الماروني في جبيل: رانيا باسيل- المقعد الارثوذكسي في الكورة: بسام غنطوس- المقعد الماروني في بشري: ادمون طوق- المقعد الارثوذكسي في الكورة: فدوى فايز ناصيف