زار أمين الهيئة القيادية لـ حركة الناصريين المستقلين، ​المرابطون​ ​العميد مصطفى حمدان​ على رأس وفد من الحركة ضم مرشح المرابطون في بيروت يوسف الطبش، الأمين العام ل​رابطة الشغيلة​ النائب والوزير الأسبق ​زاهر الخطيب​، وجرى خلال اللقاء التداول في الاستحقاق الانتخابي والتنسيق المشترك في الانتخابات النيابية، كما تم التداول في الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمالية وتطورات الميدان السوري على ضوء الانجازات الهامة للجيش العربي السوري والحلفاء .

وأكد الجانبان التحالف بين رابطة الشغيلة وحركة الناصريين المستقلين المرابطون، في خوض الانتخابات النابية على أساس التزام الثوابت الوطنية والقومية المقاومة والاقتصادية الاجتماعية التي تحقق التنمية والعدالة الاجتماعية كما شدد الجانبان على أن معركة الانتخابات هي معركة تحرير ​لبنان​ من الوصاية الأجنبية عبر المجيء بأغلبية نيابية تلتزم الخط العربي المقاوم وتصون وحدة لبنان وسيادته بعيداً عن التدخلات الأميركية الغربية .

وأشاد الجانبان بالانتصارات الهامة التي يحققها الجيش العربي السوري وحلفائه في الغوطة الشرقية. وثمنا عاليا الموقف الروسي الجريء والشجاع في مجابهة التهديدات الأميركية بشن عدوان على سورية لدعم الإرهابيين في الغوطة مما فرض توازنا عسكرياً استراتيجياً ردعياً ادخل واشنطن في مأزق ويحول دون تحقيق مخططاتها لمنع سورية من الحسم ضد قوى الإرهاب .

وأكد النائب السابق زاهر الخطيب على دعم مرشح المرابطون الدكتور يوسف الطبش انطلاقاً من الثوابت الوطنية والعروبية المقاومة التي يجسدها في اطار لائحة صوت الناس التي تضمه مع مرشحي ​حركة الشعب​ .