لفت رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ خلال لقاء الأربعاء إلى أن "​لبنان​ سجل نصراً جديداً على العدو الإسرائيلي في ما يتعلق بالحدود البرية والبحرية، من خلال دخول ​الجيش​ اللبناني وقوات اليونيفيل الى ما يسمى بالنقطة "ب" وتأكيد الخرائط والوثائق اللبنانية بالدلائل والثوابت الحسية على الأرض"، مؤكداً أن "لبنان واللبنانيين سواء في البحر او البر متمسكون بسيادتهم وحدودهم وحقوقهم وكل ثرواتهم، ولن يتنازلوا عن اي منها أبداً".

وفي شأن ​الموازنة​، أشار بري إلى انه بعد إحالتها الى المجلس ستعكف لجنة المال على درسها في جلسات مكثفة، مشيراً الى ان جلسة مناقشتها وإقرارها ستكون قبل نهاية هذا الشهر، نظراً لمصادفة عيد الفصح المجيد وقبل إنعقاد مؤتمر باريس في 6 نيسان المقبل.

ونقل النواب عن بري ايضاً ان الجميع منصرف اليوم للإستحقاق الإنتخابي الذي سيكون بعده يوم آخر نأمل ان تتعزز فيه مسيرة لبنان واللبنانيين نحو مزيد من الوحدة والإستقرار والإزدهار.

وكان بري إستقبل في إطار لقاء الأربعاء النيابي النواب السادة: انور الخليل، علي عسيران، ميشال موسى، ايوب حميد، ​علي بزي​، هاني قبيسي، قاسم هاشم، انطوان سعد، علاء ترو، علي خريس، هنري حلو، حسن فضل الله، ايلي عون، نوار الساحلي، ياسين جابر وعلي فياض.

ثم إستقبل بري وفداً من إتحاد بلديات وفعاليات جبل الريحان.