استقبلت النائب ​بهية الحريري​ في ​مجدليون​، مرشح "​الحزب التقدمي الاشتراكي​" عن المقعد الدرزي في دائرة بيروت الثانية ​فيصل الصايغ​ وعقيلته مهى.

وأشار الصايغ بعد اللقاء، الى أن "علاقة تاريخية سياسيا وعائليا ربطت النائب ​وليد جنبلاط​ برئيس ​الحكومة​ الراحل ​رفيق الحريري​ ولاحقا برئيس الحكومة ​سعد الحريري​"، لافتاً الى "أنني أفتخر بأن أكون قد بدأت حياتي السياسية من صيدا بوابة ​الجنوب​. ويسعدني ان أكون شاهدا على استمرار علاقة التحالف بين تيمور جنبلاط وسعد الحريري".

الى ذلك، واصلت الحريري لقاءاتها مع العائلات في صيدا، فاستقبلت وفودا منها، واستمعت منهم الى آرائهم بشأن اوضاع صيدا ومشاريعها وما تحقق منها، وبعض المشكلات التي تعانيها المدينة حياتيا وبيئيا، ووضعتهم في اجواء الحلول الجاري العمل عليها بهذا الخصوص.

وكانت الحريري ترأست في مجدليون، اجتماعا تنسيقيا تخلله البحث في موضوع الاستحقاق الانتخابي. وضم الاجتماع: أمين عام تيار "المستقبل" أحمد الحريري ومنسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري والمسؤول التنظيمي المحامي محيي الدين الجويدي ومرشح التيار عن احد المقعدين السنيين في دائرة الجنوب الأولى ( صيدا - جزين) المحامي حسن شمس الدين ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وشفيق الحريري وعدنان الزيباوي.

من جهة ثانية، عرضت الحريري الأوضاع العامة مع مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، وتم التطرق الى أوضاع المنطقة.

كما اطلعت الحريري من المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع، على تقدم العمل في بعض المشاريع الانمائية والخدماتية في صيدا.