أكد رئيس تيار "الكرامة" ​فيصل ​عمر كرامي​ لـ"الحياة" أنه "ينصرف حالياً إلى وضع اللمسات الأخيرة على اللائحة التي سيتزعمها وستكون شبه مكتملة"، مشيراً الى أن "المنافسة بين اللوائح ستكون أكثر حماوة من الدورات الانتخابية السابقة وأن الاحتكام في النهاية يبقى في صناديق الاقتراع".

وتوقع كرامي أن "يعلن لائحته في نهاية الأسبوع المقبل أي بعد أن تعلن اللوائح المنافسة أسماء مرشحيها"، ذاكراً أن "نواة لائحته هم، عن ​طرابلس​ فيصل كرامي، طه ناجي "جمعية المــشاريع الخيرية الإسلامية" الأحباش أيمن العمر، سالم فتحي يكن أو صفوح يكن "الحالة الإسلامية" عن السنّة".

كما لفت الى أنه "يواصل مشاوراته لاختيار المرشح السني الخامس من بين عدد من المرشحين"، ذاكراً أن "رفله دياب "​تيار المردة​" هو المرشح الأرثوذكسي على اللائحة، وأنه يدرس حالياً اختيار المرشح العلوي من بين خمسة أسماء ينتمون إلى الحاضنة الطرابلسية وليس من بين هؤلاء من ينتمي إلى حزب معين"، وبالنسبة إلى المرشح الماروني، لفت الى أنه "يدرس الإبقاء على هذا المقعد شاغراً لأنه يفضل عدم ترشيح منافس ماروني لصديق العائلة الوزير السابق ​جان عبيد​ الذي هو بمثابة أخ لوالدي الرئيس عمر كرامي، لكن لا شيء نهائياً حتى الساعة، ولا بد من التريث إلى حين إعلان أسماء مرشحينا".

وشدد على أنه "سيتعاون مع النائب السابق جهاد الصمد المرشح للمقعد عن ​الضنية​، والعقيد المتقاعد في الجيش ال​لبنان​ي عادل زريقة عن المقعد السني في المنية من دون أن يستبعد اختيار المرشح السني الثاني عن الضنية الذي هو قيد التشاور مع حلفائه".

وعلى صعيد لائحة اللواء ريفي، أكد أنه "يجري مشاورات مفتوحة مع عدد من الشخصيات في دائرة طرابلس الثانية وأحزاب في دائرة عكار"، مشدداً على أنه "سيعلن بعد ظهر الإثنين المقبل، أسماء مرشحيه عن هاتين الدائرتين في احتفال يقيمه في فندق كواليتي إن".

وتابع بالقول أنه "سيخوض ​الانتخابات​ في هاتين الدائرتين بلائحتين مكتملتين وأن لا مجال للإبقاء على بعض المقاعد شاغرة"، مشيراً إلى أن "مفاوضاته مع حزبي "​الكتائب​" و"الوطنيين الأحرار" بلغت مرحلة متقدمة وأن هناك إمكانية للتعاون معهما في عكار"، منوهاً الى أن "لائحتيه ستحملان اسم "لبنان السيادة"، وستضمان أسماء من "​الحراك المدني​" والعاملين في الحقل العام".