أطلق الأمين العام لـ"​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​، الماكينة الانتخابية في ​البقاع الغربي​ وراشيا، في لقاء حاشد، في مجمع السهول في الخيارة، في حضور مرشحي "تيار المستقبل" ​زياد القادري​ ومحمد القرعاوي و​أمين وهبي​، المرشحين غسان سكاف وهنري شديد، نائب رئيس "تيار المستقبل" النقيب سمير ضومط، وعدد من أعضاء الأمانة العامة والمكتبين السياسي والتنفيذي وحشد من الفاعليات وأعضاء الماكينة الانتخابية.

وفي كلمته اعتبر أحمد الحريري" اننا نخوض هذا الاستحقاق النيابي لنثبت أن تيار المستقبل شوكة بعين كل من يحاول أن يضع حدا لمسيرته"، موضحا أن "هذه المعركة هي بين مشروعين، مشروع "​حزب الله​" وجماعته ومشروع "تيار المستقبل" وإخوانه. مشروعان يختلفان عن بعضهما كثيرا. مشروع يورط ​لبنان​ في حروب المنطقة ومشروع يريد أن يحمي لبنان من هذه الحروب، وما يبذله الرئيس ​سعد الحريري​ لأجل لبنان جهد كبير وجبار لحمايته. المشوار طويل والمعركة ليست ليوم أو يومين، وبعض الناس فقدت الأمل في وقت من الأوقات، لكن الرئيس سعد الحريري كان يعطي الأمل ويطفىء النيران، وجميعنا هنا أخوة له، لأننا عائلة وُلدت بعد استشهاد الرئيس رفيق الحريري، وما يجمعنا صلة دم تعمدت بدماء الرئيس الشهيد".

وأضاف احمد الحريري انه "سنخوض هذه ​الانتخابات​ بكل ديمقراطية ونزاهة، ومع مرشحينا من المسلمين والمسيحيين"، وقال: "طالما أن الماكينة الانتخابية ما شاء الله بهذا الحجم، والأكثرية فيها من الشابات والنساء، فنحن بألف خير، وفيها أيضا شباب نمور سيثبتون أنه ممنوع على أحد أن يلغي "تيار المستقبل" في المنطقة".

وختم مشددا على أن "خط "تيار المستقبل بقيادة الرئيس سعد الحريري مع الناس من أمثالكم لن تتوقف مسيرته، وستكمل لمئة سنة ولألف سنة إن شاء الله".