أكد مرشح "​التيار الوطني الحر​" عن دائرة ​بيروت​ الأولى ​نقولا صحناوي​ فخره بالإنتماء إلى "مؤسسة التيار الوطني الحر التي أسسها رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​"، لافتاً إلى أن التيار سيكون في هذه الإنتخابات مع حلفاء يجمعه معهم حب هذه المنطقة.

وخلال إطلاق ماكينته الإنتخابية، أشار إلى أن هذه الوقفة كان يجب أن تكون في العام 2013 لكن مع الأسف هناك من قرر بكل وقاحة إلغاء الإنتخابات و​التمديد​ لنفسه، موضحاً أنت التيار كان الفريق السياسي الوحيد الذي رفض التمديد.

وشدد صحناوي على أن ​الأشرفية​ لا تزال مفخرة ​لبنان​ بفضل أهلها الطيبيين وليس بفضل أحد آخر، معتبراً أنه من الممكن أن تصبح أفضل بحال تم إنتخاب من يقف إلى جانب أهلها ويعمل معهم ويوصل مطالبهم ويحقق تنفيذ المشاريع التي تجمل منطقتهم، قائلاً: "هذا حقكم لأنهك تدفعون ضرائبكم وتقومون بكل واجباتكم وتستحقون المعاملة بعدالة".

وأوضح صحناوي أنه لو قام نواب المنطقة بعملهم ما كان مضطراً إلى الحديث عن بعض المشاريع الإنمائية، خصوصاً أنه هناك من بينهم من هو في موقعه منذ 22 عاماً، مضيفاً: "خلال 22 سنة كان يجب أن يكون حقق عشرات المشاريع وقام بإفتتاحها وإستفاد أهالي المنطقة منها خصوصاً أن البلدية كانت مع الخط السياسي الذي ينتمي إليه".

وأشار صحناوي إلى أنه دعا هذا المرشح إلى مناظرة تلفزيونية كي يعرض كل واحد منهم برنامجه لأن من حق أهل الأِرفية أن يقارنوا قبل الإنتخاب، قائلاً: "حتى الآن ننتظر جوابه".

وتوجه إلى أهالي المنطقة بالقول: "لا تخافوا لأن هذا عهد ميشال عون أي عهد لبنان القوي برئيسه وشعبه وبسيف القانون، لا تخافوا التهديد أو تسمحوا لأحد بشراء أصواتكم".