اقامت ​الجامعة الإسلامية​ في ​لبنان​ يوماً مفتوحاً للتعريف بالجامعة في مجمع الوردانية استقبلت خلاله طلاب الثانويات من مختلف المناطق اللبنانية الذين بلغ عددهم 1460 توزعوا على 27 ثانوية يرافقهم مدراء الثانويات، وتم تعريف ​الطلاب​ بالاختصاصات المتوفرة في الجامعة وبرامج المساعدات الاجتماعية للمتفوقين في المراحل الثانوية من خلال مكتب مختص، وبالخدمات العامة للجامعة ولاسيما النقل المجاني من والى الوردانية، حيث قدم اعضاء الهيئة التعليمية والطلابية في ​الجامعة الاسلامية​ واساتذتها شرحاً مفصلا عن الاختصاصات التي توفرها كل كلية، وجال الطلاب في ارجاء مجمع الوردانية واطلعوا على الكليات والمختبرات وقاعات التدريس والملاعب والمرافق.

ورحبت رئيسة الجامعة ا.د. ​دينا المولى​ بـ"الطلاب الذين ينتمون الى شريحة تمثل حلم المستقبل الذي نراه مشرقاً بهذا الجيل الواعد الذي نراهن عليه في نهوض وطننا وتنمية مجتمعاتنا، بالاعتماد على العلم والمعرفة والمناقبية الوطنية والايمانية".

واكدت د. المولى أن "طلابنا امانة في اعناقنا، والجامعة الاسلامية لن تألو اي جهد في دعمهم وتوفير كل المقومات المطلوبة ليكونوا خريجين فاعلين ومؤثرين يحملون شهادات عالية تؤهلهم لخوض غمار سوق العمل والنجاح في حياتهم المهنية والاجتماعية، ولذلك فان الجامعة الاسلامية حريصة على تطوير برامجها ومواكبة كل جديد في حقل التعليم الجامعي لتحظى جامعتنا بالجودة العالية في التعليم الجامعي".

وتمنت للطلاب الجدد "التوفيق والنجاح وبذل الجهد والاجتهاد ليكونوا عند حسن ظن اهلهم بهم، فهم امل اهلهم واساتذتهم والجامعة التي يتخرجون منها، اذ نعوّل عليهم في مسيرتنا الاكاديمية والوطنية".