اشار المرشح عن المقعد السني في عكار على لائحة "​تيار المستقبل​" وليد وجيه البعريني خلال اطلاق ماكينته الانتخابية باحتفال جماهيري اقيم في قاعة الـ "نايت ستار" في منطقة ​ببنين​ - ​العبدة​، الى اننا "نرحب بكم جميعا في هذا اللقاء اليوم لاطلاق الماكينة الانتخابية الشعبية فكل واحد منكم هو ماكينة انتخابية، فلنعمل بشكل مشترك يدا بيد مع بعضنا البعض، وليكن صوتكم مدويا في اليوم الانتخابي. وسأكون بينكم ومعكم لتحقيق الحقوق لهذه المنطقة".

وعدد البعريني ابرز المطالب التي سيسعى الى تحقيقها بالتعاون مع الجميع، اولها ​مطار القليعات​ والمرفأ و​الجامعة اللبنانية​ و​المستشفيات الحكومية​ والطرقات الرئيسية. وركز على اهمية انصاف عكار بوظائف الدولة، مطالبا المسؤولين المعنيين ان تكون آذانهم صاغية لهذا المطلب المحق الذي يجب ان يتحقق"

واكد البعريني "ان هذه المطالب ليست مجرد شعارات تطلق اليوم، بل سنسعى الى متابعتها حتى تحقيقها وانجازها، بما يخدم مصلحة عكار واهلها التي هي بالاساس مصلحة لبنان. واننا على العهد سنبقى الى جانب رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ في هذه المسيرة التي ندعو لها وسنعمل جهدنا لأن تكون ناجحة، بما يخدم مصلحة لبنان واللبنانيين واهلنا في عكار الذين كانوا وسيبقون من اولى اولويات عملنا باذن الله".