إستقبل الوزير السابق ​فارس بويز​ المرشح للانتخابات النيابية عن دائرة ​كسروان​ العميد المتقاعد ​شامل روكز​، في حضور رئيس إتحاد بلديات كسروان رئيس ​بلدية جونية​ ​جوان حبيش​ وفعاليات ووفود شعبية من ​القضاء​.

ولفت بويز إلى أنه بحث مع روكز في أمور منطقة كسروان وما تعانيه على صعيد الإنماء والخدمات، مؤكدا أن "هناك تلاق في القناعات وبعض الثوابت والنظرة المشتركة لما يجب أن يتم لإصلاح الحياة السياسية، أولا في هذه المنطقة ومن ثم في ​لبنان​".

وردا على سؤال حول ما اذا هذا التلاقي سيترجم في صناديق الإقتراع في ​6 أيار​، قال: "هذا الأمر يعود للناس".

بدوره، قال روكز: "أنا سعيد بأن أكون عند الوزير بويز في هذا البيت التاريخي الذي يملك الخبرة والمصداقية والقدرة والتاريخ العظيم، وأن تكون مرشحا للانتخابات في كسروان أمر طبيعي ومهم جدا أن نمر في هذا المنزل، وأن يكون داعما لنا في صورة دائمة الآن وفي المستقبل، وخصوصا نتيجة التراكم في الخبرات السياسية. ويشرفنا أن نزور معالي الوزير في منزله وتحدثنا معه في كل الأمور الكسروانية والوطنية وأيضا في الأمور الإقليمية والدولية، ونأمل في الأيام المقبلة أن يكون التعاون أكبر لأن هدفنا وإيماننا بلبنان القوي والذي نستطيع أن نغير فيه، لا سيما وأن ​قانون الإنتخاب​ الحاضر لا يزال غامضا ونأمل أن تكون نتائج الإنتخابات عند حسن ظن اللبنانيين لكي نستطيع بالنواب في المجلس والخبرات في خارجه أن نخلق نقلة نوعية في البلد".