ذكرت مقدمة السابعة مساءً في تلفزيون nbn ان "البلاد دخلت في فلك الساعات الأخيرة الفاصلة عن إنتهاء مهلة التسجيل ومعها كرّت سبحة الإعلان عن ولادة اللوائح في مختلف الدوائر، ومع بدء العد العكسي إزداد عدد العازفين على وتر الترشح ولا سيما أولئك الذين لم يجدوا لائحة ينضمون إليها.

في دائرة ​الجنوب​ الأولى تم تسجيل أولى اللوائح تحت إسم لائحة "لكل الناس" بتحالف جمع أسامة سعد وإبراهيم عازار وعبد القادر البساط ويوسف السكاف.وفي دائرة ​البقاع الغربي​ و​راشيا​ سُجلت لائحة الوزير عبد الرحيم مراد تحت إسم الغد الأفضل وهي تضم أسماء خمسة مرشحين مع الإكتفاء بمرشح سني واحد وهم إلى مراد، محمد نصرالله، فيصل الداوود، إيلي الفرزلي،وناجي غانم.

في دائرة جبل ​لبنان​ الثالثة - ​بعبدا​ تم تشكيل لائحة الوفاق الوطني من ستة مرشحين هم : آلان عون، علي عمار، فادي علامة، حكمت ديب، سهيل الأعور، وناجي غاريوس.

في ​بيروت​ الثانية أبصرت لائحتان النور: الأولى هي بإسم وحدة بيروت وتضم تحالف المشاريع و​حركة أمل​ و​حزب الله​ و​التيار الوطني الحر​ وشخصيات بيروتية ومكونة من: عدنان الطرابلسي، عمر غندور، محمد خواجة، أمين شري، إدغار طرابلسي، ومحمد بعاصيري، أما الثانية فهي لائحة المستقبل لبيروت التي أعلن عنها الرئيس ​سعد الحريري​ معتبراً أن المواجهة بينها وبين ما وصفه بلائحة حزب الله.

الحريري كشف أن حصة بيروت من مؤتمر سيدر كبيرة من خلال مشروع عملاق للبنى التحتية على مدى عشر سنوات تؤمن مئات الألاف من فرص العمل، واللائحة تضم: تمام سلام، نهاد المشنوق، نزيه نجم، علي الشاعر، رولا طبش جارودي، فيصل الصايغ، ربيع حسونة، زاهر عيدو، باسم الشاب، غازي يوسف وسعد الحريري.