أكد نائب رئيس ​​التيار الوطني الحر​ للشؤون الادارية ​رومل صابر​، في كلمة له خلال حفل اطلاق الحملة الانتخابية للتيار الوطني الحر، "اننا سنلخص انجازاتنا الادارية لعام 2017"، مشيراً الى أن "أهم عناصر النجاح هو الاتزام وهذه الكلمة مهمة واريد التعمق بها أكثر وعند البحث وجدت أن الاتزام هو تعهد وضمانة وكفالة ومسؤولية وميثاق وارتباط، أما الكلمة الناقصة فهي كلمة اختيار وعندما يكون الاتزام اختياري تتضاعف علينا المسؤولية".

وأوضح صابر أن "الاتزام يعني ان لا نستسلم رغب الصعوبات وان لا ننغر بمنصب وان لا نستغني عن انتمائنا، وان تفتخر برفاق اخذوا مركز خدمة عامة ليعطوا صورة جيدة عن التيار الوطني الحر".

وتابع بالقول أن "انجازاتنا الادراية والتنظيمية للسنة الماضية هي مكننة التيار وهذا المشروع مستمر، انجاز تصميم المقر ​العام الجديد​ للتيار وتحسين الصورة التسوقية في احسن المراكز"، ذاكراً أنه "من الانجازات أيضاً هو 10859 منتسبين جدد، التوسع الديمغرافي للانتشار، 136 هيئة محلسة جدية، و افتتاح 13 مركزاً جديد للتيار اضافةً الى المساعدة على تأمين فرص عمل وورش عمل متعددة ك​الشباب​ والانتاخبات".

كما نوه الى أن "اهدافنا لهذا العام باقية ذاتها وهي نمو التيار وتوسعه جغرافيا وديمغرافيا، وتفعيل النشاط السياسي والانمائي للتيار على المستوى المحلي، متابعة ايجاد فرص تمويل ذاتي، والتواصل مع المغتربين"، لافتاً الى "وضع حجر الأساس للمقر العام الجديد".

وتابع صابر بالقول أنه "لولا الايجابية بثقافة التيار لما كنا استطعنا ان نستمر ولا شيء يمكن ايقافنا"، مشدداً على "اننا ايجابيون وسنبقى كذلك وملتقانا في 6 ايار ليوم نصر جديد نزيده على سجلنا الذهبي".