حذّرت ​كتائب عز الدين القسام​، ​الجناح​ المسلح لحركة "حماس"، ​إسرائيل​ من "ارتكاب أي عدوان بحق ​الشعب الفلسطيني​"، مؤكدة أن "الرد على ذلك سيكون حاضراً وسيدفع العدو ثمنه".

ولفتت إلى أنه "ستظل المقاومة جاهزة للتصدي لأي عدوان صهيوني على شعبنا وأرضنا ولن تتهاون في الدفاع عن الشعب وحقوقه"، مشيرةً إلى "أننا نحذر العدو من الإقدام على ارتكاب أي حماقة بحق الشعب ردنا على أي عدوان حاضرا وسيدفع العدو ثمنه".

وأضافت "​كتائب القسام​ ستبقى وفيّة للشعب الفلسطيني، وستكون عوناً وسنداً لكل المخلصين"، معلنة عن "انتهاء المناورات العسكرية التدريبية الدفاعية التي أجرتها "القسام" صباح الأمس الأحد، وأطلقت عليها اسم "الصمود والتحدّي".

وبيّنت أن "تلك المناورات جاءت لقياس الجهوزية، كما حاكت تصدّي ​الكتائب​ لهجمات العدو الصهيوني على محاور مختلفة في ​قطاع غزة​، وفق خطط معدة مسبقا للدفاع"، مشيرةً إلى أن "المناورات احتوت عمليات تصدي لعمليات الانزال البحري والجوي، وتصدي للأرتال المدرعة، وعمليات الاغارة على ​القوات​ المعادية في مناطق ​التأمين​".

وأوضحت أن "تلك المناورات أظهرت مدى الجهوزية والكفاءة العالية لدى المقاتلين ومستوى التنسيق المتقدم"، مشيرةً إلى أنه "لن تستطيع قوة على وجه الأرض أن تسلب شعبنا حقوقه او ترسم له مستقبله الذي لا يريد".