أكد الأمين العام لـ"​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​ خلال زيارته لبلدة مشمش في إطار جولته في عكار أن "كل مشمش أهلنا وأحبائنا، وقررنا في هذا الاستحقاق أن نختار من يعرف وجع الناس، لذلك اخترنا وليد البعريني و​طارق المرعبي​ و​محمد سليمان​ و​هادي حبيش​ وجان موسى وتحالفنا مع الآدمي ​وهبي قاطيشا​. وإن عكار سوف تنتصر لمشروع الدولة".

ثم شارك في مهرجان تكريمي أقامه رئيس ​بلدية مشمش​ محمد عمر بركات وفاعليات البلدة في ثانوية الصفاء الخاصة.

لفت الحريري الى "أنكم أنتم من حملتم ​رفيق الحريري​ في قلبكم وأنتم من حميتم ​سعد الحريري​ بقلبكم. نقول لكم هذه اللائحة تمثلكم ومرشحوها منكم ومن أوجاعكم ومن معاناتكم هنا في ​جرد القيطع​، لذلك اختار سعد الحريري من يفتح قلبه لكم، ومن يفتح بيوته لكم، ويقوم بخدمتكم، ويكون إلى جانبكم، وبأمركم وليس أنتم في أمرها".

ولفت الى "أننا سمعنا في الآونة الأخيرة محاولات لتطويق تيار المستقبل، هؤلاء الناس ظرفاء، يريدون تطويقنا في مكان نؤمن فيه الحاصل الانتخابي لوحدنا. ولهم أقول: لا أحد يستطيع تطويقنا، بقوة ربنا وقوتكم، لا هم ولا من هو أكبر منهم يستطيع تطويقنا في هذا البلد. لن نساير في الحق، وكل من حاول أو يحاول إلغاءنا وصل إلى حائط مسدود لونه أزرق".

ولفت الى "أننا في أخلاقنا وتربيتنا لا نعمل كما هو يعمل لأنه لا يشبهنا، نحن من مدرسة مشروع وطني يحميك ويحمي غيرك، يسعك ويسع غيرك، ولأجل ذلك لم يستطع أحد أن يلغينا، وكل اللوائح شكلناها من أجل مصلحة تيار المستقبل وجمهور تيار المستقبل".

وكان بدأ أحمد الحريري زيارة إلى عكار تستمر أياما عدة، يرافقه فيها مرشحو لائحة "المستقبل لعكار": هادي حبيش، وليد البعريني، محمد سليمان، طارق المرعبي وجان موسى، عضو المكتب السياسي في التيار سامر حدارة، منسق عام عكار خالد طه، نائب رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع حاتم عثمان.