التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" ​سمير جعجع​، النائب ​أحمد فتفت​ الذي أكد أن "جعجع أخ وصديق، والزيارة ل​معراب​ واجبة في كل المناسبات، وبالطبع في الظرف السياسي الحالي لتداول الأوضاع السياسية العامة والإنتخابية في مختلف المناطق اللبنانية للاطلاع على مواقف حزب "القوات اللبنانية" والدكتور جعجع في ما خص الشؤون والشجون السياسية الحالية ولا سيما تلك التي تم تداولها اليوم في ​مجلس الوزراء​".

من جهة أخرى، استقبل جعجع المرشح عن المقعد الماروني في ​كسروان​ ​نعمان مراد​ في حضور مرشح "القوات" عن المقعد الماروني في كسروان ​شوقي الدكاش​ ومنسق منطقة كسروان جان الشامي.

وشدد مراد على ان "هذه المعركة الإنتخابية، التي أعتبرها متابعة لمسيرتي الشخصية وقناعاتي الحزبية الأساسية، تجسد كل محطات مسيرتي الوطنية، خصوصا أنني أنسجم بالكامل مع بقية زملائي في لائحة "التغيير الأكيد"، مشيرا إلى "أنني استوضحت بعض النقاط من الدكتور جعجع الذي شرح لي أمورا عدة كانت مبهمة بالنسبة الي".

وأضاف: "أنا اليوم كلي قناعة وثقة بأننا سنجسد لأهلنا وعائلاتنا في كسروان - الفتوح الأمنيات التي هم في انتظارها منذ 16-01-2016، تاريخ إعلان ورقة التفاهم"، موضحا أنه "عندما اقتنعت بما جرى وبأنني قادر على اكمال مسيرتي من أجل تحقيق الأهداف التي لطالما ناضلت من أجلها، سنكمل في المحطات السياسية المقبلة وسنحقق في المرحلة الإنتخابية المقبلة الكثير من الوعود التي لم نستطع تحقيقها سابقا".

وأكد مراد أنه لن يتدخل في الشؤون الداخلية "وذلك لقناعتي الكاملة بأن رفاقي يدركون صوابية ما أقوم به، إلا أنني أتمنى أن نشارك جميعا في هذه المعركة الإنتخابية، ليس فقط من أجل إنجاحها كمحطة وإنما من أجل متابعة العمل على تأمين مصالح منطقتنا إن من الناحية الإقتصادية أو الإنمائية أو السياسية".