اكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في ​حزب الله​ الشيخ ​علي دعموش​ ضرورة وعي المرحلة وأهمية المشاركة الفاعلة في ​الإنتخابات النيابية​ حسب ​قانون النسبية​ وأهمية كل صوت لما في ذلك دور هام في مواجهة الحرب الثقافية والاجتماعية على مجتمع المقاومة. مشيراً إلى أهمية الوعي لإدراك الأساليب الخبيثة التي تعتمدها ​أميركا​ و​السعودية​ لزرع الفتنة في مواجهة حزب الله.

وخلال احتفال تكريمي للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف والتزمن الزي الشرعي وذلك في قاعة ثانوية المهدي في ​مدينة صور​، تناول أهمّيّة الحجاب بالنسبة للمرأة ومخاطر الفساد في المجتمع، والعلاقة بين الفكر والنموذج الزّهراء (ع).

وفي خطبة الجمعة، اكد دعموش أن حزب الله ليس خائفاً ولا قلقاً من الإنتخابات النيابية بل على العكس من ذلك، فحزب الله وحركة أمل أكثر الناس اطمئناناً نتيجة التحالف الثنائي بينهما، وإذا كان هناك من قلق وخوف وإرباك فهو لدى غيرنا ممن يحرض ضدنا. وقال: نحن ندخل إلى الانتخابات بهدوء وطمأنينة ولدينا ثقة عالية بجمهورنا ولسنا بحاجة من أجل كسب أصوات جمهورنا إلى إثارة العصبيات وإطلاق الاتهامات والتحريض ضد الآخرين واستخدام الخطاب المذهبي كما يفعل البعض الذي ليس لديه شيء يستقطب به جمهوره إلا أسلوب التحريض وإثارة العصبيات المذهبية والمناطقية وغيرها..