أفاد مراسل "النشرة" في النبطية، بأنّ "القداديس لمناسبة ​سبت النور​، عمّت مختلف الكنائس في منطقتي النبطية و​إقليم التفاح​".

وأشار إلى أنّ "خادم رعية ​بفروة​ المارونية، الأب نعمة الله هيلان، ترأس قداساً بحضور النائبين ​ياسين جابر​ و​هاني قبيسي​. وألقى خادم الرعية عظة توجّه فيها إلى السياسيين، طالباً منهم "الرأفاة بالشعب الّذي يعاني الأزمات الإقتصادية والاجتماعية، لا سيما أزمتي ​الكهرباء​ والمياه، وضرورة اتخاذ تشريعات جديدة في المجلس النيابي المقبل، تخدم المواطنين". وشدّد على أنّ "على الساسيين الوقف إلى جانب المواطن الجنوبي في معاناته، وهو الّذي صمد في أرضه"".

ولفت المراسل إلى أنّ "في ​كنيسة سيدة النجاة​ في الكفور، ترأس الأب ​يوسف سمعان​، قداساً مماثلاً، استهلّه بالترانيم وقراءة ​الكتاب المقدس​، وألقى غطة شدّد فيها على "نبذ التفرقة والعصبية، وعلى أن تسود المحبة بين جميع أبناء المنطقة والوطن"، منوّهاً إلى أنّه "أقيم قداس ايضاً في ​كنيسة السيدة​ في النبطية، حضرتهرئيسة ثانوية السيدة للراهبات الأنطونياتالأم كميليا القزي ومختار حارة المسيحيين في المدينة راشد متى، وعدد من أبناء المدينة والجوار"، مبيّناً أنّ "خادم رعية كنيسة السيدة في النطبية، الأب نقولا درويش، ألقى عظة تمنّى فيها أن "تزول الألام والأحزان من فوق رؤوس جميع اللبنانيين وقلوبهم، وأن يعمّ الإطمئنان والهدوء مختلف ربوع المنطقة الّتي تتحلّى بالعيش الواحد بين أبنائها، وأن تعود الألفة".

وركّز على أنّه "أُقيمت قداديس مماثلة في بلدات ​جرجوع​، عزّة، ​العدوسية​، ​المعمارية​، و​دير مار أنطونيوس​ في ​النبطية الفوقا​".