افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا، ان النائب ​بهية الحريري​ جالت على مطراني صيدا و​دير القمر​ للروم الكاثوليك ايلي حداد وللموارنة ​مارون العمار​ مهنئة بالفصح، يرافقها المرشحان عن المقعدين السني والكاثوليكي عن لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا جزين المحامي ​حسن شمس الدين​ والدكتور روبير خوري والسيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ووفد كبير من ​تيار المستقبل

ودونت الحريري في سجل المهنئين " اطيب التهاني .. مع الرجاء ان يكون ​عيد الفصح​ المجيد عيد الأعياد بداية تعزيز مسيرة ​لبنان​ الديمقراطي والحفاظ على سيادته واستقراره وازدهاره الاقتصادي . ومناسبة للتأكيد على حتمية وابدية العيش الواحد بين اللبنانيين مسيحيين ومسلمين.

وزارت النائب بهية الحريري النائب ​ميشال موسى​ في دارته في ​مغدوشة​ مقدمة التهاني بالفصح المجيد له ولعائلته . كما زارت الحريري يرافقها المحامي شمس الدين ، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا مهنئة رئيسة المدرسة والراهبات بالمناسبة .

واعتبرت الحريري ان الفصح رسالة محبة وتلاقي بين جميع اللبنانيين ومناسبة لتجديد الأمنيات بأن يحل السلام ربوع الوطن والعالم. وقالت : نتشارك واخوتنا في الوطن العيد بمعناه فرحاً بعد جلجلة وأملاً بعد ألم ، سائلين الله تعالى ان ينعم على لبنان بدوام الاستقرار وان يلتنقي جميع ابنائه على خير وطنهم .