أكد المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة ​بيروت​ الثانية على لائحة "كرامة بيروت" علي حسين عبد الرؤوف سبيتي، في تصريح ان "ما نقوم به من اعطاء خيار جديد لاهلنا في بيروت بديلا عن الطبقة السياسية الحاكمة منذ سنوات هو لجعلهم يترجمون اقوالهم في ما يتعلق بارادتهم التغيير من خلال الاقتراع لنا في 6 ايار لنكون خير من يمثلهم لا من يمثل عليهم".

وشدد على ان "للشباب رؤية وطموح واهداف وهمة عالية تتلاقى وتتناغم مع حكمة الكبار ليشكلوا معا مزيجا مطلوبا لادارة البلاد واقتراح القوانين وتشريعها بحيث تراعي مختلف فئات المجتمع العمرية والطائفية والمناطقية والعلمية". وقال: "ترشحنا لنمثل بيروت بشبابها وشيبها وعائلاتها والمقيمين فيها وخارجها ولننفذ برنامجنا الانمائي البعيد عن زواريب السياسة الضيقة ولنكون يدا واحدة في خدمة العاصمة قلب الوطن ومنها الى كل لبنان".

واضاف: "انني كرجل اعمال عملت في الخليج ولبنان لا يمكنني الا وان اكون شريكا في وضع خطة اقتصادية للنهوض ب​الاقتصاد​ الوطني والاستفادة من ​الثروة النفطية​ كما يلزم ولن اتردد في ان اكون صوت الشباب في كل المحافل خاصة وانني أخذت هذه المبادرة وانا المرشح الشيعي الاصغر سنا في لبنان طامحا بالتأكيد على ان الكفاءة لا يحددها العمر انما الخبرة والممارسة".