أشار مرشح ​حركة أمل​ عن المقعد الشيعي في دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي فخري علامة الى اننا سنعمل على بناء الانسان والبحث في كل متطلباته الاجتماعية والاقتصادية في بلد يرزح تحت ديون تثقل كاهله

وفي لقاء انتخابي أقامته اللجنة الانتخابية لحركة أمل في المنطقة السادسة في مجمع السيدة الزهراء"ع" لأهالي بلدة صلحا في ​بئر حسن​ بحضور مسؤول المنطقة السادسة في حركة أمل وأعضاء قيادة المنطقة، أكد علامة اننا في حال نجاحنا ودخلنا الندوة البرلمانية سنعمل مع الرئيس ​نبيه بري​ وكتلة "التنمية والتحرير" لاقرار مشاريع قوانين تصب في هذا المجال الذي يطال هموم المواطنين من ايجاد فرص العمل والتعليم الالزامي و​الضمان الصحي​ وصولا الى تحقيق كافة الامور الواجبة من حقوق المواطنين.

وأشاد بالحضور الكبير الذي كان موجودا، ودعا الجميع الى الاقتراع بكثافة وممارسة حقهم الدستوري بالاقتراع وايصال مرشحهم الى الندوة البرلمانية.

وقد حمل الحضور المرشح الدكتور ​فادي علامة​ مطلبا واحدا وهو العمل مع الجهات المعينة لايجاد مدفن لمواتهم ضمن نطاق سكنهم، وشدد العديد منهم على دعهم للمرشح العتيد الذي يمثل ​الامام موسى الصدر​ ودولة الرئيس نبيه بري.

وفي نشاطه، عقد الدكتور فادي علامة لقاء مع اعضاء اللجنة الانتخابية لبلدة ​برج البراجنة​ لقاء في منزل الحاج جعفر الحركة، وذلك بحضور حشد من آل الحركة الكرام.

واكد الدكتور فادي علامة حق المواطن بالاستفادة من الاستشفاء السليم، والزامية التعليم المجاني، تأمين مستلزمات الحياة الاساسية بعيداً عن ​الغلاء المعيشي​، والقيود الاقتصادية والخدماتية.

وتطرق علامة الى الوضع الاقتصادي في ​لبنان​، واهمية متابعة جميع الملفات التي تُعنى بحقوق المواطن اللبناني على جميع الأصعدة. وشدد على ضرورة مشاركة جميع المواطنين بالاستحقاق القادم والمشاركة بالتعبير عن الراي بديمقراطية بعيداً عن الضغوطات السياسية.