واصل الأمين العام ل​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ زيارته للبقاع الأوسط، فاستهل يومه الثاني من ​سعدنايل​، حيث زار برفقة مرشحي "تيار المستقبل" في الدائرة، دارة رئيس البلدية خليل الشحيمي، وكان في استقباله مرشحي لائحة "زحلة للكل".

واكد أحمد الحريري بكلمة، أن "لسعدنايل في وجدان الرئيس سعد الحريري الكثير، وهي التي لم تعط الا الوفاء وعزة النفس والكرامة، وكل شيء فيه الخير لتيار المستقبل"، وقال: "كثيرون يتمنون أن لا نكون في هذا البلد، لكننا جالسون على قلوبهم وقلبنا ليس قلبا واحدا بل قلوب كل الناس التي تحبنا".

ثم قام الحريري بسلسلة زيارات في سعدنايل، شدد فيها على أن "الناس في ​البقاع الأوسط​ لا تباع ولا تشترى، وكرامة سعدنايل هي من كرامة كل ​لبنان​ كما كرامة كل مناطقنا".

توجه بعدها ​احمد الحريري​ إلى دارة رئيس بلدية ​تعلبايا​ جورج صوان، الذي أقام مهرجانا على شرف لائحة "زحلة للكل"، اعلن فيه صوان أنه إتخذ قرارا رئاسيا بتسمية منزله ب​بيت الوسط​ في تعلبايا، متوجها إلى المرشحين قائلا: "إن العمل والتواصل ضرورة مع الناس، نحن معكم وحسابنا معكم بعد ​6 أيار​".

ثم شارك أحمد الحريري في المهرجان الحاشد الذي أقامته ​العشائر​ العربية في المنطقة الوسطى في سعدنايل، تخلله كلمة لأحمد الحريري استذكر فيها الرئيس الشهيد رفيق الحريري "الذي رفع رأسنا عاليا، وقال لنا انتم أحرار، وقال لكم أن من يفكر أن لكم ثمنا هو واهم، وله نقول نحن شعب لا يثمن، ونحن شعب لديه كرامة وعنفوان، وهما فوق كل شيء مادي في هذه الدنيا. لذا، نقول لمن يطلق الاشاعات، "خيطوا بغير هالمسلة"، أهل سعدنايل على شاكلة الرئيس سعد الحريري، وكلهم يحبون الرئيس سعد الحريري، ووجوههم مضيئة مثل وجه الرئيس سعد الحريري".

وأعلن اننا "سنكمل هذه المسيرة في وجه كل المشاريع الغريبة، وفي وجه كل من يريد ان يلغينا، ونقول له مهما طال الزمن، ومهما فعلت ومهما قتلت منا، ونحن شعب لا يركع الا لربنا سبحانه وتعالى، ونحن شعب لا نخاف الموت ما دمنا نموت بكرامة".