أفاد موقع "​دالاس​ نيوز" الأميركي أن فتاة مسلمة محجبة تبلغ من العمر 31 عاما، تعرضت لاعتداء بالطعن في ​هيوستن​ بولاية ​تكساس​، مشيرة الى أن "الاعتداء بدافع الكراهية ضد المسلمين".

ولفتت إلى أن الفتاة المحجبة كانت في طريق عودتها للمنزل بعد انتهاء عملها في أحد المستشفيات حيث تعمل ممرضة قبل وقوع الاعتداء عليها.ووفق لشهادتها فإن ​سيارة​ دفع رباعي اقتربت من سيارتها وقامت بصدمها وعندما خرجت لتفقد الأضرار خرج قائد السيارة وبدأ يكيل لها الشتائم ويتلفظ ببذاءات وأحاديث عنصرية قبل أن يقدم على ضربها بمقبض سكين في ذراعها وكتفها.

وأشارت إلى أنها حاولت الهروب منه والاختباء في سيارتها من أحد الأبواب الجانبية إلا أنه كان مقفلا ليقوم المعتدي بطعنها في ذراعها وقطع أحد الشرايين وتركها تنزف والهروب بعد ذلك. ورغم محاولة أحد المتواجدين في المكان الإمساك بالمعتدي إلا أنه تمكن من الفرار مسرعا بسيارته.

ولفتت الفتاة إلى أنها عادت إلى المستشفى الذي تعمل به وقاموا على الفور بتقديم العلاج اللازم لها فيما قامت ​الشرطة​ في مقاطعة هاريس بهيوستن بفتح ملف تحقيق للوصول إلى المهاجم.

من جانبه أعلن فرع مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (كير) في هيوستن عن مكافأة قدرها 5 آلاف ​دولار​ لمن يدلي بأي معلومة تفضي إلى اعتقال الشخص الذي نفذ الاعتداء.