أُعلن من ​بعلبك​، عن اللائحة المستقلة في دائرة ​البقاع​ الثالثة (بعلبك - ​الهرمل​)، والّتي تضمّ كلّاً من: ​فايز شكر​، ​سندريلا مرهج​، ميشال ضاهر، محمد ​أحمد فليطي​، أحمد بيان، غادة اسد عساف، سعد ​فوزي حمادة​، مهدي نايف زغيب، فيصل الحسيني وفادي يونس.

وفي الإحتفال الّذي أُقيم للمناسبة، أوضح فايز شكر، أنّ "اللائحة المستقلة اعتمدت اللون الزهري، لأنّ الزهر"بيقهر وقهر" وهو لون الرحمة، الرأفة والمرأة الّتي هي كلّ المجتمع، وليس نصفه"، مركّزاً على "أنّنا مع الحقوق المتساوية بين الرجل والمرأة، لأنّ وراء كلّ رجل عظيم امرأة عظيمة، ووراء كل رجل عظيم، أم حنونة وعطوفة. نحن من المرأة ومعها وإليها نعود".

ولفت إلى أنّ "الإمام المغيب السيد ​موسى الصدر​ هو رمز للإعتدال في البلد، وكان صمام أمان ، ولهذا السبب تمّ اختطافه، ونحن نسعى لترداد أفكاره المعتدلة"، مشدّداً على "أنّنا نطالب بدولة مدنية قوية، قادرة وعادلة"، معرباً عن أمله في أنّ "يتّفق من في السلطة على قانون ​العفو العام​ ويخرجوه ليبصر النور في مجلس النواب، لأنّه هناك الكثير من الأشخاص المظلومين في السجون"، مؤكّداً أنّ "بالمقاومة والإنماء نحافظ على الهوية والحقوق".