شدّدت المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة البقاع الثالثة، ​سندريلا مرهج​، خلال إعلان اللائحة المستقلة الّتي ستخوض ​الانتخابات النيابية 2018​ في دائرة البقاع الثالثة، على أنّه "مرفوض أن ينبت بينكم من يدّعي أنّه يدّعي الكرامة، وأنتم تعلّمون العالم من هذه الأرض كيف تولد الكرامات"، مشيرةً إلى أنّه "كفى تحالفات المذلات"، موضحةً "أنّني اخترت أن أترشّح في ​بعلبك​ - ​الهرمل​، لأنّني أريد أن نثبت أنّ هذه المنطقة ليست مناطقية ولا مذهبيوة ولا إنطوائية، وهي منطقة الإنفتاح والعيش المشرك وكلّ الوطنية. قرّر أن أترشّح هنا لأنّني إبنة العدل، ولن أستكين قبل رفع الظلم والحرمان عن بعلبك".

ولفتت مرهج من بعلبك، إلى "أنّنا سنقوم بوضع وتنفيذ سياسيات إقتصادية واجتماعية وبيئية وزراعية وصناعية وتعليمية، منها: إقرار قانون ​العفو العام​، تشريع زراعة الحشيشة، القيام بإعفاءات وتسهيلات طويلة الأمد لتشجيع الإستثمار، حلّ كارثة ​نهر الليطاني​، حل أزمة شبكة ​الصرف الصحي​ في ​اليمونة​ وتفعيل المنتوج الزراعي"، مركّزةً على أنّ "الجرود تختزن ​النفط والغاز​، وهذا ملف يجب أن يُفتح وسيُفتح".

وأشارت إلى "أنّنا نريد سياسية أمنية وقضائية واعية، غير قائمة على الكيدية والإستنساب، ولا نريد أحكاماً مسبقة غيابية أو وجاهية. كما أنّنا سنقف بوجه كلّ من يعيق تسليح ​الجيش اللبناني​ وسنحاسبه"، منوّهةً إلى "أنّني أعتزّ وأفتخر أن أقف في عرين ​شهداء المقاومة​. لن يمثّل بعلبك - الهرمل إلّا من يحمل صليب الحق وسيف المقاومة".