التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية ​اشرف دبور​ اليوم، المبعوث السويسري ل​سياسة​ السلام في الشرق الادنى رولاند شتاينغر. وتم خلال اللقاء استعراض الاوضاع في ​الاراضي الفلسطينية​ المحتلة وما يتعرض له ​الشعب الفلسطيني​ من اعتداءات متواصلة من قبل سلطات الاحتلال ​اسرائيل​.

واطلع دبور المبعوث السويسري على استخدام ​القوات الاسرائيلية​ للعنف في قمع وقتل ابناء شعبنا الاعزل الذي يقوم بالاحتجاج السلمي ضد الاجراءات الاسرائيلية العدوانية، داعياً الى توفير الحماية الدولية لابناء شعبنا. واكد دبور على دعم ​وكالة الاونروا​ والتمسك بها كشاهد حي على قضية اللاجئين، مناشداً ​الدول المانحة​ تأمين التمويل اللازم للاستمرار في القيام بواجباتها تجاه ​اللاجئين الفلسطينيين​.

كما التقى دبور عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر يرافقه مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال.

وتم خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية، ومناقشة ترتيبات اللقاء الذي سيجري في القاهرة بين حركة فتح والجبهة الشعبية والذي سيتناول الاوضاع في الساحة الفلسطينية وعقد دورة المجلس الوطني. كما جرى بحث تطورات الاوضاع داخل الاراضي الفلسطينية.