اعتبر الدكتور ​فادي علامة​ أن "غياب ​حركة أمل​ عن دائرة بعبدا في الدورات الانتخابية السابقة يجعلها تدخل إلى هذه المنطقة العزيزة بهمم كبيرة للعمل والانماء".

وخلال لقائه آل جابر في ​برج البراجنة​ وآل عبيد في ​بئر حسن​، أكد علامة أن "هذه اللقاءات الدورية مع مختلف الشرائح الإجتماعية الطيبة هو السبيل لتفعيل العمل بهدف الوصول لأعلى نسبة من الانتاجية.

وفي نشاطه زار علامة آل همدو في حاره حريك، ودعا خلال اللقاء الى تكثيف التصويت لنكون اقوياء في المجلس القادم ونمنع المؤامرت التي تحاك ضدنا وان الثنائي الوطني هو الضمانه الحقيقيه للوطن، واكد ان قيادات هذا الثنائي سوف تكون يدا واحده لدرء جميع الاخطار.

وخلال زيارته دارة آل حاطوم في منشيه برج البراجنة بحضور المسؤول الاعلامي المركزي في ​حركة امل​ الدكتور ​طلال حاطوم​ الذي رحب بالدكتور فادي علامة وشدد على اهمية التصويت والاقتراع لنهج حركة امل، تحدث بعدها الدكتور فادي عن الوضع الاقتصادي ومؤتمر "سيدر"، وما نتج عنه من قروض، متمنيا ان يكون استثمارها في المجالات الصحيحه.

واكد علامة ان مشروع البطاقه الصحيه سيكون من اولى اهدافه مع مشروع الدواء وتسويقه وتسعيره، وشدد على اهمية الزاميه التعليم وان يعتمد كقانون الزامي في مجتمعنا.