قام الدكتور ​عبد الرحمن البزري​ بزيارة لمنطقة ​مكسر العبد​ والتقى الأهالي في ​حديقة​ منزل آل البزري حيث تناول النقاش موضوع ​الانتخابات النيابية​ المقبلة، واستمع الى آراء الحاضرين وتطلعاتهم في كيفية إدارة شؤون مدينتهم، والواقع السياسي على المستوى اللبناني الوطني.

وخلال اللقاء شدد البزري على أن "من حق المواطن أن يُعبّر عن رأيه بحرية وديمقراطية في اختيار من يمثله في الندوة النيابية ويحمل وجهة نظره ويعبّر عنها سياسياً وتشريعياً ورقابياً ويُتابع قضايا المدينة وخدماتها ومشاريعها الانمائية".

ولفت الى أن "ترشّحنا لنعمل معاً على حماية مصالح أهلنا وخدمة مدينتنا وأهاليها، وحماية مصالحهم وضرورة إخراج المدينة من التهميش ونفق الإهمال الوظيفي والتراجع المعيشي الاقتصادي لمواجهة تحديات السنوات القادمة واستعادة الدور الغائب وتأمين مستقبل ​الشباب​ والأجيال ​الجديدة​".

وأكد على "احترام إرادة الناخب الصيداوي الذي يملك هو وحده الحق في التعبير والتغيير"، داعياً الى "التعامل مع هذا الاستحقاق الهام بكثير من الإيجابية والانفتاح بعيداً عن العصبيات والتقوقع واستخدام العبارات والشعارات الهادفة الى تحويل المسار الانتخابي الذي وجد في الأساس لمصلحة المواطن ومصلحة الوطن لا للحفاظ على واقعٍ سياسيٍ مقيت لطالما عانى منه اللبنانيون وما زالوا".