حيت رئيسة "​الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية​" كلودين عون روكز عون خلال لقاء سيدات بلدة ​طبرجا​ - ​كفرياسين​ "أهل ​كسروان​ - الفتوح، وخصوصا السيدات اللواتي تخطين التحديات السياسية حيث انتخبن العماد ​ميشال عون​ نائبا عن المنطقة وجددن الثقة به في العام 2009".

ورأت كلودين عون روكز ان هناك "تحديا جديدا اليوم لهذه المنطقة التي أوصلت رئيسا للجمهورية، وعلينا اتخاذ قرارنا بأنفسنا وعدم الخضوع للضغوطات"، مشددة على "أننا نعيش في فترة استقرار أمني بعد دحر ​الارهاب​ والتضحية بكثير من ​شهداء الجيش​، لذلك علينا ألا نتوقف عن الدفاع عن قيمنا من أجل دماء شهداء الجيش الأبطال".

وتطرقت الى "الانجازات الكثيرة التي وعد بها فخامة رئيس الجمهورية، فمنذ حوالى العام بدأ الكثير من المشاريع الانمائية ينفذ في كسروان من استملاك توسيع الاوتوستراد الى تلزيم طريق الجرود واوتوستراد في الفتوح الذي صوت عليه في ​مجلس الوزراء​، إضافة الى مشروع ​الصرف الصحي​ والتكرير لتنظيف البحر الذي مر أيضا في مجلس الوزراء".

ولفتت الى أن "كل هذه المشاريع الانمائية ستخلق فرص عمل جديدة لأهالي المنطقة وشبابنا، فالجنرال عون وعد بها عندما كان نائبا، عن المنطقة واليوم يعمل على تحقيقها، وأعتقد أنه حان وقت الحصاد بعد نضال 13 عاما على أمل إكمال هذا النهج مع العميد روكز وأنتم معنا".